almhasteer's profile page

almhasteer

male - 32 years, al-khobar, Saudi Arabia
5 341 visitors

Blog / نوره والكوه قصه جنسيه

Sunday, 4 February 2007 at 15:50

نورة والكورة

أتذكر بداياتي, أتذكر أيام الطفولة, وكيف كان لعبنا اللي استمر معانا
سنوات في الصغر يتحول شيئا فشيئا الى الجنس فيما بيناتنا. اسمي نوره,
واتذكر من بداياتي كيف بدينا نلعب لعبتنا الحلوه, كنا نسافر مع أمي ايام
العيد والاجازات لبيت خالتي, انا وأخوي نواف واخوي الصغير نايف, في بيت
خالتي كانت بنت خالتي العنود واخوها الكبير احمد

في البدايه كان عمري 10 سنوات, واخوي نواف عمره 12 سنة, بنت خالتي
العنود كانت اكبر مني بست شهور وأخوها احمد كان عمره 13, كل اللي اذكره
في بداياتي كان لعبنا مع بعض, كانت لعبتنا المفضله لعبة الأستغماية,
اتذكر مره من المرات كان الدور علي, وكنت اعد للعشرين وانا مغمضة وبعدين
ابدا ادور عليهم, اول مره اشوفهم كانت في هذيك المره, كنت ادور عليهم في
غرف البيت, الين ما دورت عليهم تحت فراش خالتي الكبير, شفت العنود نايمه
على بطنها تحت الفراش واحمد راكب فوقها, كانو لابسين ملابسهم عادي وما
فكرت في شي ساعتها, ما كنت ادري هم وش يسوون بس بكل براءة اتذكر صرخت
لقيتكم لقيتكم, وطلعو من تحت الفراش, من بعد الضحك رحنا للمكانا عشان
نبدأ لعبة الأستغماية من جديد, جاني اخوي نواف وقال مين دوره وطالعت
احمد والعنود وقلت اني لقيتهم مع بعض ولازم هم يختارون احد منهم يعد
واحنا نتخبى, قال احمد العنود لازم تعد, وبعد هواش شوي وافقت العنود
وغمضت عيونها وبدت تعد للعشرين, اخوي نواف راح يركض يتخبى ومسكني احمد
من ايدي وقالي تعالي معاي عندي مكان رهيب ما راح تلقانا فيه, طلعنا نركض
على الدرج ووصلنا للسطح, كانت في غرفة فوق السطح تستخدمها الخدامه لغسيل
الثياب والكوي, وكانت مفروشه باشياء بسيطة وكان فيها كراتين مصفوفه فوق
بعضها, اخني احمد ورا الكراتين وكان المكان ضيق شوي, اتذكر احمد مسكني
من يديني وكان يضم فيني من ورا ويلصق بخصره على مكوتي, كنت احس بشي ناط
من سرواله, شي زي الاصبع كان يحك فيه على جلابيتي مكان مكوتي من ورا,
قلتله احمد وشو هذا وقالي تبين تشوفينه؟ التفت عليه وقلت ايه واتذكره
نزل سرواله وطلع زبه, اول مره اشوف زب في حياتي, ماكان كبير مره ولا كان
فيه شعر, بس اتذكر كان واقف وعلى حجم الاصبع, اخذ يدي وحطه على زبه وبديت
انا اتحسس هالشي الجديد, كان ناااااعم وحار بنفس الوقت, قالي احمد وقفي
بوريك كيف يسوون فيه هذا, وقفني احمد وجا وراي ورفع جلابيتي الين بطني,
حط يده على ظهري ودف ظهري شوي قالي حطي يدينك على ركبك, حطيت يديني على
ركبي وجا ورا ونزل الكلسون حقي شوي وحط زبه على مكوتي, كنت احس فيه يحطه
ويبعده يحطه ويبعده وكانت لعبه حلوه في نظري, بعدها بفتره سمعت صوت
خالتي تنادينا من الدرج, قالي احمد انتي انزلي ولا تعلمين اني فوق وانا
بعد شوي انزل لكم, رفعت سروالي ونزلت الجلابية ونزلت مع الدرج وانا اركض,
لقيت خالتي على الدرج قالتلي وينكم؟ قلتلها قاعدين نلعب أستغمايا قالت
يلا عاد بلا لعب الحين وقت النوم, روحي ودوري نواف والعنود واحمد وقوليلهم
خاله تقول يلا يلا النوم.

كانو يفرشون فراشاتنا الاربع مع بعض في غرفة احمد, لانه غرفة احمد هي
الغرفة اللي كان فيها الفيديو والتلفزيون, ولما نزورهم كانت العنود تجي
وتنام بالغرفة معانا, اربع فراشات البنات على جنب والاولاد على الجنب, بعد
ما لبسنا بجاماتنا وتجمعنا بالغرفه وقفت خالتي على الباب, قالت يلا شغلو
التلفزيون ولا اشوف وجه ولا واحد منكم ولبغيتو شي حنا تحت, كانت راحتهم
الوحيده خالاتي وامي لما يجتمعون تحت بعد ما ننام, شغلت التلفزيون على
المسلسل المعروف وطفت الانوار, قالت يلا كلكم بفراشاتكم بسرعه وكلنا دخلنا
فراشاتنا وتغطينا, قالت ولا صوت منكم ان سمعت صوتكم بجيكم بالخيزرانه

كعادة البنات اتذكر كانت العنود تجي معاي بفراشي قبل النوم وتنام معاي,
نتغطى بنفس البطانية ونجلس نتابع المسلسل, اما نواف واحمد فكانو كلن
بفراشه, كان زعيم العصابه احمد, واتذكره وقف واليوم قال مين يبي ينام مع
مين اليوم؟ قلت ابي العنود تنام معاي بس هو قال لا اليوم بنغير النظام
شوي اليوم انا بنام معاك يا نوره ونواف بينام مع العنود.

قمت عن فراشي ورحت لفراش احمد وقام نواف وراح رفراش العنود, قال احمد يلا
عنود نامي على بطنك وانت يا نواف نام معاها, والعبو اللعبة اللي شفتكم
تلعبونها اليوم, (أثاري احمد قايل للعنود تلعب مع نواف زي ما لعبنا انا
واحمد فوق السطح) طالعت نواف وهو كأنه يعرف لهاللعبة من زمان راح وشال
البطانيه فوق كتوفه ونام فوق ظهر العنود, طفى احمد التلفزيون وبقينا
بالظلمه, جاني ونام بالفراش معاي, نمت على جنبي اطالع فراش نواف, وجا
احمد ونام وراي ولصق فيني مره ثانية, اتذكره يقولي ترا من زمان وكلنا
نلعب هاللعبه ولا علمناك, ولا تعلمين احد على هاللعبة لأنه لو درو الكبار
راح يضربونا, حسيت بزبه يحك بمكوتي من ورا وبعد فتره من الوقت لما تعودت
عيوني على الظلمه كنت اطالع على فراش نواف, ما كنت اشوف زين بس مع النور
الخفيف أللي جاي من الشباك كنت اشوف البطانية ترتفع وتنزل محل خصر اخوي
نواف اللي كان فوق العنود

مد احمد ايدينه حول بطني, وحسيت فيه يلعب باصابعه محل كسي الصغير, كلنا
ما بلغنا ايامها بس اللي اذكره كان احساس غريب اول مره احسه, احساس حلو
ما يجيني الا للعبنا لعبتنا, نومني احمد على بطني ونزل بنطلون البيجاما
لحد نهاية مكوتي من تحت, فرق بين شطايا مكوتي وقالي انتي امسكيه كذا,
مديت يديني وفرقت بين شطايا مكوتي وحسيت فيه يحط من لعابه شوي على فتحة
مكوتي, كان لعابه حار ويدغدغ الفتحه بطريقة غريبه, وحط شويه على زبه وحط
زبه على فتحة مكوتي ونزل فوقي, وبدا يدخله في مكوتي, ماكان زب احمد
ايامها كبير, وبعد عدة محاولات بدا يدخل بشويش, حسيت بشي حااااااار بس ما
يعور, اول مره احس بالزب في مكوتي, وما بين كنا كذا سمعت صوت نواف وهو
يهمس للعنود شوفي شوفي شوفي احمد, الظاهر شافوني انا واحمد وصارو
يتفرجون علينا

استمر احمد يدخله ويطلعه فيني وكنت اتلذذ باحساسه وهو يدخل ويطلع,
استمرينا على هالحال مده طويله الين ما قالي احمد خلاص انتي روحي فراشك لا
تجي خالتي وتطل علينا وتشوفنا, رجعت انا لفراشي وكلن رجع لفراشه ولا كنه
صار شي, وقبل لا انام هذيك الليله آخر شي أذكره كان احساس فتحة مكوتي وهو
يحكني من لعاب احمد, ومن هاللعبه الجديده.

مع مرور الأيام في هذيك الاجازه اتذكر لعبنا لعبتنا في اكثر من مناسبه,
وكانت اكثر وحده بيناتنا حنا البنات تحب هاللعبه كانت العنود, اتذكر آخر
ليلة تفرجنا انا ونواف على العنود وهي تمص لأحمد, وبعدها بديت اسوي لنواف
نفس الشي, يحليل زبيبه الصعنن ويحليل ايامنا هذيك.

لما رجعنا لبيتنا بعد الاجازه كنت حزينه على فراق احمد, بس نواف جاني بعد
ما رجعنا بيت امي بثلاث ايام وقالي ودك نلعب؟ قلتله ايش نلعب؟ قال زي ما
كنا نلعب اول في بيت خاله نهى. وافقت انا على طول لأنها كانت احلى لعبة
تعلمتها بحياتي

------------------------
أول مره في بيتنا

كان احلا وقت للعب في بيتنا وقت الظهر بعد المدرسه وبعد الغدا, كان ابوي
بالدوام وأمي كانت تنام بعد الظهر, ويبقى البيت فااااضي ما بين الساعه 2
والساعه 4 في العصر, كنا نلعب بالصاله أللي فوق عشان أول ما تفتح امي
باب غرفتها نسمعه وننحاش, جيت انا واحمد وقت الظهر بعد مانامت امي
للصاله اللي فوق, جلسني على ركبي على الكنبه ووقف قدامي ونزل بنطلونه,
مديت ايديني وحطيت زبه بفمي, ما ادري ليش بس وقتها بديت افكر بالفرق بين
زب نواف وزب احمد, كان زب احمد اعرض من زب نواف, بس ما كان يقوم ويصير
بنفس طول زب نواف, نواف كان زبه طويل مو عريض بالمقارنه, ومع الوقت بديت
استلذ الزب من ناحية طوله مو من ناحية عرضه, بس لا نستبق الأحداث,

كنت امص زب نواف وبديت اتعلم كيف اتفنن في المص, وقفني نواف عن المص بعد
يمكن خمس دقايق وقالي ارفعي نفسك عل الكنبه, جيت انا ونزلت عن الكنبه,
جالسه على ركبي بالارض ونايمه على بطني في الكنبه, وطبعاً كان يجي احمد من
وراي, وكالعاده احساس اللعاب على فتحة مكوتي, الاحساس هذاك اللي يدغدغ,
ويحرق بس شوي, ومن ثم يجي نواف ويبدا يدخله فيني, طالع داخل طالع داخل
وانا بأحلى اوقاتي معاه على هاللعبه, كنا نستمر كذا بالساعه والأثنين مره
على بطني ومره على الكنبه, كل يوم كل يوم ألين ما نسمع صوت باب غرفة امي
ينفتح, ونلبس بسرعه ونسوي نفسنا نكتب واجباتنا, (مع الخبرة تعلمنا انه
احسن نوزع الكتب والدفاتر على الارض علشان لما تطلع امي نرفع سراويلنا
بسرعه ونسوي انفسنا ندرس)

في السنه هذيك ما زرنا بيت خالتي بالاجازة ولا بالعيد على غير العاده لأنه
ابونا قرر ياخذنا بره السعوديه للاجازه وبالعيد ما سافرنا ولا جونا بيت
خالتي, وبقينا انا ونواف نلعب لعبتنا متى ما حصلت لنا الفرصة

-----------------------------------
العوده الى احمد والعنود

بعد مرور سنة بالضبط قررت امي الذهاب لبيت خالتي بالعيد, ورجعنا لبيت
خالتي نهى وانا في منتهى السعاده والاشتياق لبنت خالتي العنود وولد خالتي
احمد, صارلي سنة ما شفتهم, وكنت انا ونواف نقول اننا بنوريهم الطرق
الجديده اللي تعلمناها مع بعض وبنلعب معاهم, مع العلم انه في هذيك السنه
كان عمري 11 وعمر نواف 13 وعمر العنود 11 زيي اما احمد فكان سنه 14

دخلنا بيت خالتي وما بين السلام والكلام والترحيب شفت احمد ولاحظت انه كبر
عن اول وصار اطول, والعنود هي العنود بس بدا صدرها يطلع شوي اكثر من
صدري, ليلتها بعد العشا اخذتني العنود غرفتها وسولفنا كثير عن كل شي
وسألتها السؤال اللي كان يدور في بالي, سألتها عن احمد وعن لعبتنا,
قالتلي انتم للحين تلعبون انتي ونواف؟ قلتلها ايه من وقت لوقت, وقالتلي
العنود على فكره ترا اخوي احمد كبر الحين ويقولون صار رجال, واتذكر آخر
مره لعبت معاه كان ينزل منه شي ابيض لخلصنا لعبتنا. وصار فيه شعر شوي
فوق زبه انتي ما لاحظتي هالشي في نواف؟ قلتله لا للحين ما صار كذا, شرحتلي
عن الاولاد وكيف لما يكبرون يبدأ يطلع فيهم شعر ويبداً زبهم يكبر, وضحكنا
على السوالف ضحك مو بسيط.

وعند الساعه 9 بالليل رجع احمد من برا وكان معاه نواف, الظاهر انهم راحو
يتمشون للسوق اللي قريب من بيت خالتي, وأرجعو ومعاهم انواع الحلويات,
اكلنا مع بعض وضحكنا, وبعدها اتذكر العنود قامت وشاورت احمد, قاللي احمد
لما خلصو تعالو فوق للسطوح, عندي هديه خاصه لك يا نوره

------------------------------------------------
أول نيكة محترمه

طلعنا للسطوح وحنا كلنا دارين ليش طلعنا, انا ونواف واحمد والعنود,
قالنا زعيم العصابه احمد شوفو الخطه بسيطة, نواف انت خوذ الكوره وشوت
فيها خلي صوت الكوره ينسمع عشان اذا جا احد نقدر نقول اننا نلعب كوره,
وانتي يا عنود خليك على الدرج اذا شفتي احد طالع الدرج بسرعه اطلعي بقية
الدرج وسوي نفسك تلعبين مع نواف, وقولي بصوت عالي "ناول الكوره نواف
ناول الكوره" وانا ونوره بنروح ونلعب بالغرفه واذا سمعت الاشاره من
العنود راح ندري انا ونوره انه في احد جاي وبنطلع بسرعه ونسوي انفسنا
نلعب معاكم, وكذا كلنا راح نتبادل الادوار وكلنا راح نقدر نلعب مع بعض
قبل وقت النوم الساعه 11

اتفقنا وكلن اخذ مكانه, العنود على الدرج بدور المراقب واخوي نواف يشوت
بالكوره على جدار السطح من وقت لوقت, اما انا وأحمد دخلنا الغرفه أللي
فوق السطوح, سحب احمد فراش كان متوزي بين الفراشات الكثيره اللي فوق
وفرش الفراش على الأرض, وشفته مد يدينه داخل كرتون من الكراتين وطلع لوشن
اصفر حق البشره, (المكان كان مجهز من زمان الظاهر هو والعنود كانو دايما
يلعبون بهالمكان) , قلتله وشو هذا قال هذا احسن يساعدنا, جلسنا على
الفراش ومد يده احمد ونزل السروال حقه وانا كلي شوق اشوف اللي قالتلي
عنه العنود, وطلعه احمد وكان قايم على الأخير, أول مره اشوف زبه من فوق
السنه, وكانت صادقه العنود, أثاريه كبر عن الزب اللي اذكره, صار أكبر من
زب نواف أللي للحين كانه اصبع طويل وبس, وصار فيه شعر شوي من فوق, قالي
للحين تلعبين مع نواف؟ قلتله ايه, قالي نواف صار حقه ينزل شي ولا للحين,
قلتله لا للحين, قاللي مين حقه اكبر؟ مديت يدي اتلمس زبه الكبير وقلتله
انت حقك اكبر. ابتسم احمد على هالكلمة وقالي يلا مصيه خليه يصير اكبر شي.

جلس احمد على مكوته ومد ارجوله على قدام وبيدينه ساند نفسه من ورا,
وفرشخ رجلينه على شكل 7 انا نزلت على بطني بين رجوله وابعدت الشعر عن
وجي, وحطيته بفمي وبديت امص, كان راسي يطلع وينزل وانا استلذ أول زب
ذقته بحياتي, الزب اللي تعلمت عليه هاللعبه من زمن اكثر من سنة, كنت
اخليه جوا فمي وأحرك لساني عليه فوق تحت والحسه وهو داخل فمي, صار على
اشد انتصابه, طالعته وشفت الفرق بينه الحين وبينه اول, صار أطول وأعرض
مو مثل اول زي الاصبع, رجعت امصه الين ما قالي احمد خلاص خلاص صار اكبر شي

قاللي بنسوي حركه جديده تعلمناها انا والعنود اليوم, ونومني على ظهري,
وجلس على ركبه هو, قالي ارفعي ارجولك فوق زي الرقم 7 وخليك ماسكتهم على
فوق, مديت ايديني ومسكت ارجولي وانا نايمه على ظهري, كانت يديني ورا
ركبي واسحبهم على فوق, كنت اطالع فيه وهو يحط شوية من اللوشن على اصابعه
ويدهن فيهم على فتحة مكوتي, كان اللوشن باااارد وهالشي خلاني ارتعش واضحك
بنفس الوقت, قالي وشفيك قلت يدغدغ احمد وضحك احمد, وقف احمد عن ترطيب
فتحة مكوتي شوي وكنت اتسمع صوت نواف وهو يشوت الكوره برا الغرفه واطالع
شباك الغرفه, يوم رجعت اطالع احمد شفته حاط اللوشن على كفه ويجلخ فيها
زبه فوق تحت فوق تحت بسرعه

مسكني أحمد من خصري وهو جالس على ركبه, ورفع خصري فوق وجاب اركبه تحت
ظهري, حط مخده قدييييمه ورفيعه على ركبه ونزل خصري فوق المخده, وانا
للحين ماسكه ارجولي على فوق زي 7, مسك احمد زبه بيد وجابها على فتحة
مكوتي, وبدا يرفع نفسه شوي الين ما حسيت الراس تزحلق جوا مكوتي, بعد ما
دخل الراس احمد , وحسيت فيه بديت انا احرك مكوتي يمين ويسار ابيه يدخله,
سحب احمد ركبه من تحتي ووقف على ركبه, وحط يدينه على الارض يستند عليهم
وهم مثبتين ارجولي من ورا ركبي انا, قالي خلاص وخري انتي يدينك ووخرتهم
وليفتهم حول ظهره, بدا احمد يدف خصره على قدام وورا وبدا زبه يدخل ويطلع
بشويش, يوم حسيت انه دخل نص زبه قالي لعبتو كثير انتي ونواف اكيد وقلت
ايه, كان احساس زبه يالمني شوي, بس سنه كامله من اللعب مع نواف ما خلا
الألم يكون للدرجة ما اتحملها, كانت متعة زبه بخرقي اكبر من الألم البسيط
اللي حسيته, دخل احمد كل زبه ورصني على الفراش بأقوى ما عنده, وبدا
يطلعه ويدخله بسرعه وهو يقول اححححح عليك وعلى خرقك الضيق, كان كلما
يدخل زبه أرتاح, ولحسيت فيه بدا يطلع زبه اشد عضلات شرجي حول زبه عشان
استمتع باحساس زبه وهو يحك فيني وهو طالع, اخذنا على كذا يمكن 10 دقايق
الين ما حسيت أنه أحمد يدخله ويطلعه بأقوى وأسرع ما عنده, هالمره كان
غير, مو زي أخوي نواف نلعب وبس, كان في شي يخلي احمد كل ما يسرع يحس
بمتعه أكثر, وانا مثله كنت بالمره مرتاحه لهالحساس, دخله أحمد فيني بأقى
ما عنده وحسيت بعضلات ايدينه وبطنه تشد, بعدها حسيت بشي دااااافي جوا
مكوتي, نزل أحمد جوتي ويومها حسيت أنه مافي أحلا من كذا, يا ربيييييي على
هاللعبه الحلوه اللي كل ما لعبتها اكتشفت شي احلا واحلا من اول. سحب أحمد
زبه من داخلي ورفعت راسي انا بسرعه ابي اشوف وشهالسائل الجديد اللي حسيت
فيه, السائل الأبيض اللي قالتلي عنه العنود.

بسرعه احمد رفع سرواله وقالي البسي يلا, وحط الكريمه بمكانها داخل
الكرتون, طلعنا من الغرفه وشفنا نواف للحين يلعب بالكوره, قالنا وينكم
تراني طفشت انا, قاله أحمد روح نادي العنود يلا دوركم, نزل نواف مع
الدرج, والتفت علي احمد وضمني بقوه الين ما جو نواف والعنود. قال احمد
على فكره ابيك تعلمين العنود كيف تمص انتي مصك احلا من مصها, ضحكت انا
وشفت العنود بوجهها ملامح الغيره, وراحت تركض ورا نواف للغرفه وسكرو
الباب, قالي احمد يلا انتي روحي على الدرج وانا بلعب بالكوره, اذا شفتي
احد جاي تعرفين الاشاره تجين بسرعه وتقولين ناول الكوره يا احمد ناول,

رحت للدرج واحمد راح للغرفه يذكر نواف والعنود بالاشاره, وانا على الدرج
كنت اتسمع ابي اسمع صوت الكوره, لأني كنت شاكه انه احمد راح يروح ويلعب
معاهم ويخليني زي العبيطه واقفه على الدرج, بس بعد يمكن دقيقه او اثنين
سمعت صوت الكوره, جلست على الدرج مده طويله, ما بين اني اناظر تحت اشوف
احد جاي ولا لا واتسمع لصوت الكوره واحمد يشوتها وتضرب بالجدار, بعدها
بفتره جاني احمد ومعاه العنود, وقالي يلا دوركم نواف ينتظركم وانا
براقبلكم الوضع. ولا تنسين تعلمين العنود كيف تمص زي ما مصيتيلي قبل شوي.
رحنا للغرفة انا والعنود وشفت اخوي نواف ينتظرنا وهو ماسك زبيبه بيده

-------------------------------------------
درس المص

جلسنا انا والعنود على الفراش ووقف قدامنا اخوي نواف, وقلتلها وريني كيف
تمصين أنتي, على طول مسكت العنود زب نواف وحطته جوا فمها, كنت أشوفها
تحرك راسها على قدام وعلى ورا, انتظرت شوي وقلتلها لو مو بس كذا خليني
اوريك,
مسكت زب نواف بأيدي وبديت ألحس بلساني على الراس وعلى اسفل زبه الين
خصيانه وارجع على فوق, (حركه احمد المفضله) ونواف كان اسعدنا حظ هذيك
الليله بنتين يمصونله بنفس الوقت, بعدها بشوي قالت العنود خليني اجرب,
وسوت نفس الحركه اللي سويتها, قلتلها الحين وهو داخل فمك حركي لسانك فوق
وتحت عليه, وتفرجت على العنود التلميذه الشاطره اللي طبقت كل كلامي
وبالحرف الواحد, علمتها كل ما عندي, وبعدها تفرجت عليها تطبق على زب
نواف, كان لما يطلع زبه من فمها اشوفه يلمع من كثر المص وصار
احمرررررررررر, مصيتله انا والعنود الين ما قالنا خلاص خلاص ما اقدر
استحمل, وعلى هالكلمة سمعت صوت الكوره وصوت احمد وهو يقول بسرعه بسرعه
ناول الكوره يا نواف, رفع نواف سرواله بسرعه وطلعنا من الغرفه نركض, أول
ما طلعنا شفنا الكوره وهي تدحدر علينا الثلاثه, وبعدها بشوي شفت امي
واقفه على الباب تقول يلا بلا كوره الحين وقت العشا والنوم.

ليلتها نمنا مع بعض زي العاده ولعبنا لعبتنا مره احمد والعنود مع بعض
بالفراش وانا ونواف بالفراش, مره نتبادل اماكن وأروح أنا لأحمد والعنود
تروح لنواف, وعلى فكره كانت آخر مره ننام كلنا مع بعض لأنه احمد بلغ وصار
رجال, وبالعيد الثاني اللي بعد هذاك العيد حتى نواف بلغ, لكن هالشي عمره
ما منعنا نلعب لعبتنا المفضله, كل ما صارت لنا الفرصة
لعبناها............مع تحياتي للكل

Tags:


Comments 2

You need to log in to post a comment. If you don't have an account yet, register now!

  • 20

    roro_11994 10 July 2011

    Latrbah 3noan ..!


  • 28

    try_2b_killer 4 February 2007

    fe shy esmh e7tram y3ny ash hathy elswalf? :)
    la tnsa en fe bnat m3na o hl ttw83 bynbs6on mn the elswalf?

    fkr gbl ma tswee elshy...

    bs tby el9dg ana t7mst arooo7 elb7ran
    lo0o0o0o0o0o0o0o0o0ol :) :) :) :) :) :)

Your rating: 0
no rating